من هو نبيل الدم Nabeel Al Dam

من هو نبيل الدم Nabeel Al Dam

من هو نبيل الدم Nabeel Al Dam
 
نبيل الدم
وُلِدَ
نبيل محمد يوسف الدم
أغسطس 5 1992 (1992-08-05) (العمر 31 سنة)
عمان، العاصمة، أبو علندا
الجنسية الأردن الأردني
أسماء أخرى
  • نبيل الدم
  • مهندس ميكاترونيكس
التعليم بكالوريوس هندسة ميكاترونيكس بجامعة البلقاء التطبيقية
المهنة مهندس
الابناء 1 بيسان نبيل
الجوائز
  • حاصل على شهادات عليا في هندسة البرمجيات, البرمجة والتصميم وIT من جامعة كامبردج.
  • مؤسس مواقع ومتاجر إلكترونية والأرشفة والنشر في المنتديات و المواقع ومحركات البحث وخدمات الباك لينك والسيو.

نبيل الدم مواليد (05 أغسطس 1992-) مهندس أردني، أسمه الحقيقي نبيل محمد يوسف الدم بدأ حياته العملية والمهنية في العديد من الشركات المعروفة والتي اكتسب منها خبرة واسعة وعمل على تطوير مهاراته وأعماله.

اشتهر نبيل الدم كخبير سيو في تحسين محركات البحث للمواقع الإلكترونية، مؤسس مواقع ومتاجر إلكترونية والأرشفة والنشر في المنتديات و المواقع ومحركات البحث وخدمات الباك لينك والسيو..

وأختص ” نبيل الدم ” في علوم الحاسب الآلي والاتمتة الصناعية وخصوصا البرمجة وله العديد من الإنجازات في العديد من المجالات واهمها تصميم برامج التحكم الصناعي وتصميم المواقع الإلكترونية والمشاريع المساندة .


الحياة المبكرة

محمد يوسف الدم

نبيل الدم ووالده

nabeel aladm
نبيل الدم


ولد نبيل محمد يوسف الدم في 5 أغسطس 1992 في عمان محافظة العاصمة وعاش نبيل في طفولته مع عائلته. درس نبيل في كلية الهندسة، وبدأ حياته المهنية في مجموعة من الشركات، حيث كان قد شارك بالعديد من المهام والمناصب التي اكتسب منها خبرة واسعة في عدة مجالات مهنية وحياتية.

المسيرة المهنية

تخرج من كلية الهندسة التي تخرج منها. بدأ حياته المهنية في مجموعة من الشركات، وعمل أيضا في مجالات عديدة ومنها، في البرمجة والحوسبة الصناعية والروبوتات وعمل على تصميم وإنشاء العديد من المشاريع التي لاقت نجاحا كبيراً، ثم اتجه إلى مجال جديد وهو التسويق الإلكتروني وعمل في تخصصات قوية بهذا المجال ومنها برمجة وتصميم المواقع الإلكترونية وتحسين محركات البحث لعدة سنوات مما جعله خبير سيو بجدارة.

صمم العديد من المواقع الإلكترونية الكبيرة وقام بعمل قاعدة كبيرة من العملاء المستمرين بالعمل معه على مشاريع تحسين وتطوير مواقعهم الإلكترونية.

آخر أعمال نبيل الدم

كان أخر أعمال نبيل هو إنشاء منصة استقل لخدمات المواقع الإلكترونية التي يقدم من خلالها أعماله وخدماته الإلكترونية في مجال التسويق الإلكتروني.

الإنجازات

أنشأ “ نبيل الدم ” موقعه الإلكتروني estaql.com لتكون بداية لتصحيح مسار الدارسين في علم التسويق بجانب النشاط الإخباري والكتابي والسيو والذي يمتاز به المهندس والذي يسعي إلى توعية الدارسين لعلم التسويق بضرورة التناغم مع العصر واستحداثه واستخدام أقل الإمكانيات لتحقيق أعلى النتائج وذلك من خلال التجارة الإلكترونية المتعددة وتفعيل المتاجر...   

أنظر أيضاً


comments

.

متجر خدمة لي | للخدمات المصغرة والمتاجر والسيو, امتلك متجرك الالكتروني, خدمات سيو للمواقع, مختص محركات بحث نبيل الدم, باكلينكس backlinks ,يمكن طلب الخدمات من موقع خمسات, مستقل, باي بال, منصة استقل, خبير سيو seo

اعلان

اعلان 2

لماذا تحتاج الى خبير سيو؟

أصبح SEO مجال هام لكل الشركات والمواقع اليوم،
يمكنك من خلال SEO الحصول على العديد من المزايا التي قد لا تجدها في أي نظام تسويقي آخر،
بالرغم من ارتفاع تكلفة خدمات تحسين محركات البحث لبعض الأنشطة لكن يظل السيو هو الأرخص على المدى الطويل.